مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

تنازل الزوجة ينقذ مدير مدرسة بغفساي من الخيانة الزوجية

مغارب نيوز/ رض

خرج مدير مدرسة ابتدائية بدوار بجماعة بدائرة غفساي، من ورطة أخلاقية، سالما بعد اعتقاله للاشتباه في تورطه في قضية خيانة زوجية مع زوجة فلاح بالمنطقة، ثلاثينية أم لطفل، فوجئ زوجها بوجود صور ولقطات ورسائل متبادلة بينهما، في هاتفها المحمول بعد تفتيشه في غفلة منها.

وبرأت المحكمة المدير الستيني المتزوج والأب لعدة أبناء، من تهمة المشاركة في الخيانة الزوجية، كما الزوجة الأم التي اتهم بإقامة علاقة غير شرعية معه، في الوقت الذي قررت فيه هيئة الحكم إسقاط الدعوى العمومية المتعلقة بالخيانة الزوجية، بعدما تنازلت زوجته وأم أبنائه، عن شكايتها ضده.

وأعادت المحكمة استدعاء الزوجة في مناسبتين لتأكيد تنازلها عن شكايتها، قبل مناقشة الملف والاستماع إلى المتهم وعشيقته وزوجها شاهدا، ومرافعات دفاعهما، وحجز القضية للتأمل والنطق بالحكم الذي جاء لصالح المدير بعد تبرئته من المشاركة في الخيانة الزوجية، وإسقاط الدعوى العمومية في الخيانة، للتنازل.

وعكس ذلك أدانت المحكمة الابتدائية بتاونات زوجة الفلاح الثلاثينية التي قضت إلى الآن 18 يوما رهن الاعتقال بسجن عين عائشة الذي أودعت فيه في 27 يونيو الماضي، بالحبس النافذ لمدة 5 أشهر بتهمة الخيانة الزوجية، الحكم الذي استأنفه دفاعه طمعا في تخفيف العقوبة في المرحلة الاستئنافية.