مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

نزاع حول الإرث ينتهي بقتل فلاح بمولاي يعقوب

مغارب نيوز/ رض

أدى خلاف عائلي حول أرض متوارثة بدوار بجماعة سبع رواضي بإقليم مولاي يعقوب، إلى نشوب نزاع دام أدى إلى وفاة فلاح أربعيني تلقى طعنات قاتلة من طرف ابن عمه، قبل أن توافيه المنية مساء أمس (الثلاثاء) متأثرا بالجروح البليغة التي أصيب بها في أنحاء مختلفة من جسمه.

ونقلت جثة الهالك “ح. ش” إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها إلى التشريح الطبي من طرف الطبيب الشرعي بناء على أوامر الوكيل العام باستئنافية فاس، بتشريحها والتحقيق في ظروف وملابسات وحيثيات الجريمة، عهد إلى الضابطة القضائية للدرك الملكي.

ودخلت عناصر الدرك الملكي بمولاي يعقوب على الخط بخصوص هذه الجريمة، وفتحت تحقيق واستمعت في محضر قانوني إلى أفراد من العائلة نفسها، بمن فيهم الشاب المشتبه في إجهازه على ابن عمه بموقع بدوار بمنطقة عين الله بجماعة سبع رواضي، بعدما تأجج غضبه.

وقالت مصادر من المنطقة إن نزاعا حول أرض متوارثة بين العائلة، سبب رئيسي في الجريمة بعدما زادت الخلافات بين أبناء العمومة بسبب طلب كل واحد نصيبه فيها وحق التصرف، قبل أن يتجدد النزاع أمس مجددا وينتهي بجريمة قتل راح ضحيتها الهالك على يد ابن عمه المعتقل.