مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

فرح الفاسي تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

18

مغارب نيوز/ رض

في الوقت الذي يتساءل فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة انفصال الممثلين عمر لطفي وزوجته فرح الفاسي، خرجت الأخيرة لتنفي الأمر معتبرة أنه إشاعة لا غير.

ولاحظ محبو الفنانين حذف صور تجمعهما على منصات “السوشل ميديا”، ليبدأ اللغط حول الموضوع، لكن لطفي ، الذي تابعه المشاهدون في مجموعة من الأعمال والمسلسلات الرمضانية ، صمت ، فيما استنكرت زوجته  الخبر من خلال منشور على “ستوري” بحسابها على “الإنستغرام”.

واكتفت الفاسي بنشر منشور لإحدى معارفها جاء فيه “و لي خرج هاد الإشاعة بغيت يصبح فيه الشلل.. وه وااه أش كديرو للكذوب”، مرفقة منشورها بتعبير “إيموجي” ضاحك”.

وأثارت الواقعة فضول العديد من معجبي الفنانين الذين عمدا إلى حذف صور تجمعهما معا من تطبيق “إنستغرام” الخاص برفع الصور والفيديوهات، لكل منهما، إذ رجح البعض أن يكون الانفصال هو السبب، معتبرين أنه لا يمكن لفنانين أن يقوما بهذه الخطوة إلا إذا كانت الأمور ليست بخير.

ومن جهة أخرى، اعتبر البعض أن حذف فرح لصورها مع زوجها وكذا حذف لطفي لصوره مع زوجته لا يغدو سوى حركة لجلب الانتباه وتسليط الضوء عليهما من جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.