مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

انفصال بالتراضي بين الدفاع الجديدي ومدربه الجزائري لهذا السبب

3
مغارب نيوز
انفصل فريق الدفاع الحسني الجديدي صباح يومه الثلاثاء رسميا عن الاطار الجزائري عبد القادر عمراني و مواطنه المعد البدني كمال بوجنان بالتراضي، نظرا لاستحالة عودتهما في الفترة الراهنة بسبب تفشي جائحة كورونا واستمرار تعليق الرحلات الجوية بين المغرب وباقي الدول الإجنبية كإجراء احترازي لتفادي إنتشار عدوى هذا الوباء اللعين.
وكان عبدالقادر عمراني، قد توصل بحر الأسبوع الماضي بعرض رسمي لتدريب فريق شباب قسطنطينة الجزائري خلال الموسم القادم، غير أنه أرجأ الدخول في مفاوضات مع مسؤولي الفريق الجزائري إلى حين تحديد مستقبله مع الدفاع الجديدي.
وكان فارس دكالة قد تعاقد مع عبد القادر عمراني أواخر دجنبر 2019، خلفا للإطار الوطني بادو الزاكي الذي فسخ عقده مع الفريق بالتراضي من أجل الالتحاق بالإدارة التقنية الوطنية.
يذكر أن البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتداريب متوقفة على خلفية قرار تخفيض أجور المدربين الى النصف، بسبب الحجر الصحي، والذي من المقرر أن يستمر ثلاثة أسابيع أخرى (إلى غاية 10 يونيو 2020)، في انتظار الحصول على الضوء الأخضر لاستئناف التداريب والبطولة . هذا، وأنيطت مهمة الإشراف على الإدارة التقنية لفارس دكالة بصفة مؤقتة للمدرب المساعد جمال الدين أمان الله، في انتظار التعاقد مع ربان جديد يخلف الجزائري عبد القادر عمراني المرشح للتعاقد مع شباب قسنطينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.