مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

أربع جهات تتصدر إصابات مغاربة بكوفيد 19

12

تتصدر نفس الجهات  عدد الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد في المغرب، بتسجيل 544 إصابة من أصل 691 في مختلف أنحاء المملكة.

ووفقا لمعطيات وزارة الصحة الصادرة إلى غاية مساء اليوم الخميس على الساعة السادسة مساء، تتصدر جهة الدار البيضاء سطات عدد الإصابات بـ 189، تليها جهة مراكش آسفي بـ 127 حالة.

ثالث جهة في المغرب من حيث عدد الإصابات هي جهة الرباط سلا القنيطرة بـ 115 حالة مؤكدة، تليها رابعاً جهة فاس مكناس بـ 113، ليكون مجموع الإصابات في هذه الجهات لوحدها هو 544.

وتتوزع باقي الحالات على جهة طنجة تطوان الحسيمة بـ 47 حالة، والجهة الشرقية بـ 35 حالة، وجهة بني ملال خنيفرة بـ 23 حالة، وجهة درعة تافيلالت بـ 20 حالة، وجهة سوس ماسة بـ 18 حالة، وجهة كلميم واد نون بحالتين، وجهة العيون الساقية الحمراء بحالتين أيضا، لتبقى جهة الداخلة وادي الذهب الجهة الوحيدة الخالية من الوباء إلى حدود اليوم.

وأعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الخميس، تسجيل 49 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 691 حالة.

ووصل عدد المتعافين من “كوفيد-19” في المغرب 30 حالة، بعد تسجيل حالة شفاء جديدة، وعدد الوفيات 44 حالة، بتسجيل أربع حالات جديدة، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.