مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

مجموعة القرض الفلاحي .. تقرر مسطرة تأجيل سداد أقساط قروض السكن والاستهلاك وهذه احتياطاتها ضد كورونا

23
مغارب نيوز – بلاغ
أوضحت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، في بلاغ لها الاثنين، أنها ستعتمد التأجيل الأوتوماتيكي لاستحقاقات مارس، وأبريل، وماي ويونيو، بدون تكاليف إضافية أو غرامات وذلك بالنسبة للساكنة التي توجد في وضعية هشاشة (فوغاريم، وصغار الفلاحين، وصغار التجار والحرفيين …) ، حيث ستتعامل مع قروض السكن وقروض الاستهلاك حسب نفس النهج الذي اعتمدته فيما يخص القروض الممنوحة للقطاع الفلاحي ، و أنه يمكن عند الطلب استرداد استحقاق شهر مارس إذا كان قد استخلص.
أنه فيما يخص وبإمكان الساكنة الأقل هشاشة (الأجراء المستفيدون من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والمهن المتأثرة بفعل الأزمة، إلى آخره..)، التأجيل عند الطلب ، يضيف البلاغ من خلال القنوات المتوفرة وذلك عبر تطبيق الهاتف النقال، بالبريد أو مباشرة لدى الوكالات البنكية.
تجدر الإشارة إلى أن المجموعة المهنية لبنوك المغرب، كانت قد أعلنت الأحد شروعها ابتداء من الاثنين في تفعيل الإجراءات التي اتخذتها الأبناك في إطار لجنة اليقظة الاقتصادية لدعم الأسر والمقاولات ، التي تأثرت بشكل مباشر بتداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
تعقيم الفضاءات و حماية المستخدمين والزبناء بالنظافة على مدار الساعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.