مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

ربع أبطال إفريقيا.. انتصار الرجاء على مازيمبي بثنائية قاتلة من مالانغو وبانون

8
مغارب نيوز
فاز نادي الرجاء الرياضي بهدفين دون رد على ضيفه مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا.
ومع بداية الشوط الأول اضطر جمال السلامي إلى إجراء تبديل والدفع بعمر بوطيب بعد إصابة عبد الرحيم شاكير، ولم يتأخر الرجاء في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة السادسة من شوط اللقاء الأول، عبر المهاجم الكونغولي بين مالانغو، من رأسية أسكنها الشباك مانحا فريقه الأفضلية.
وكان على نسور الرجاء انتظار الدقيقة الـ78 لتسجيل الهدف الثاني برأسية قاتلة من بدر بانون مستغلا تمريرة حاسمة من زميله محسن متولي البديل الذي أقحمه المدرب جمال السلامي فيما تبقى من وقت المباراة.
وحاول الرجاء إضافة الهدف الثالث الذي لم يتأت، ليحسم بذلك الفريق المغربي مباراة الذهاب بثنائية نظيفة في انتظار مباراة الإياب ، لينتهي اللقاء بفوز هام للرجاء بهدفين دون رد على مازيمبي، ما سيساعدها على خوض مباراة الأياب بثقة أكبر ، على أن يتجدد اللقاء بين الفريقين الأسبوع القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.