مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

نيران الصراعات متواصلة بين وهبي و بنشماس والأخير يتهرب من تسليم السلط

10
ما زالت الصراعات السياسية والشخصية تخيم على تداعيات المؤتمر الوطني الأخير لحزب الأصالة والمعاصرة والذي توج بانتخاب عبد اللطيف وهبي على رأس الأمانة العامة للحزب، ومازال الشد والجذب بين الأخير والأمين العام السابق  قائما، فحسب ما كشفته مصادر مطلعة ، فإن حكيم بنشماش الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة  ربما يتهرب من تبادل تسليم السلط مع خلفه عبد اللطيف وهبي.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن بنشماش لا يجيب عن الاتصالات الهاتفية منذ أيام، موضحا أن وهبي حاول التواصل معه من أجل تسليم السلط، “لكنه تهرب”. وعن سبب “ تهرب” بنشماش، أشارت المصادر ذاتها إلى أن الأمين العام الحالي يصر على إجراء عملية افتحاص لفترة ولاية بنشماش قبل تسليم السلط، مرجحا أن يكون ذلك سببا لتهربه.
جدير بالذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة عرف أزمة خانقة عمرت لشهور، بدأت بوادرها الأولى منذ فشل الأمين العام السابق إلياس العماري في الفوز بالرتبة الأولى في الانتخابات البرلمانية لعام 2016، وتفاقمت خلال أول اجتماع للجنة التحضيرية في ماي الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.