مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

محمود عباس: القدس ليست للبيع .. و”صفقة القرن” إلى مزبلة التاريخ

4

- الإعلانات -

مغارب نيوز

قال محمود عباس، رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، موجها حديثه إلى كل من ترامب وبنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، في تعقيب له على خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط

، في كلمة أذاعها التلفزيون في رام الله في الضفة الغربية المحتلة : “إن القدس ليست للبيع، وكل حقوقنا ليست للبيع والمساومة، وصفقة المؤامرة لن تمر، وسيُذهبها شعبنا إلى مزابل التاريخ كما ذهبت كل مشاريع التصفية والتآمر على قضيتنا العادلة”.

وأعلن رئيس السلطة الفلسطينية “البدء فورا باتخاذ كل الإجراءات التي تتطلب تغيير الدور الوظيفي للسلطة الوطنية، تنفيذا لقرارات المجلسين المركزي والوطني”.

وأضاف عباس أن مخططات تصفية القضية الفلسطينية التآمرية إلى فشل وزوال ولن تسقط حقا ولن تنشئ التزاما، وقال: “سنعيد هذه الصفعة صفعات في المستقبل”، مؤكدا أن “إستراتيجيتنا ترتكز على استمرار كفاحنا لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتجسيد استقلال الدولة وعاصمتها القدس الشرقية”.

وتابع رئيس السلطة الفلسطينية: “نقول للعالم إننا لسنا شعبا إرهابيا، ولم نكن يوما كذلك، مؤكدا التزام دولة فلسطين بمحاربة الإرهاب؛ لكن على العالم أن يفهم أن شعبنا يستحق الحياة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.