مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش: إطلاق سراح المتورط في رشوة مليار سنتيم خبر كاذب

مغارب نيوز
نفى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، الأخبار المتداولة بأحد المواقع الالكترونية حول إطلاق سراح متهم ضبط بتلقي رشوة.
وجاء في بلاغ للوكيل العام للملك، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، اليوم الاثنين، “على إثر ما نشر بأحد المواقع الالكترونية تحت عنوان ” فضيحة العدالة.. المحكمة تطلق سراح متهم ضبط بتلقي رشوة مليار”، فإن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش “يعلن للرأي العام أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، ولا يمت الحقيقة بصلة .
بارون دولي عرض مليار رشوة على قاض
وكان بارون مخدرات دولي، في موضوع مماثل ، سقط بموجب إنابة قضائية، عرض رشوة بقيمة مليار، على قاضي التحقيق بابتدائية القنيطرة مقابل إفلاته من العقاب.
وقال مصدر مطلع إن قاضي التحقيق قرر إيداع المتهم رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن العواد” بالمدينة، رافضا الإغراءات المالية المقدمة له، بعدما وضع أمامه دفتر شيكات واقترح عليه ملء المبلغ الذي يريده، من 100 مليون إلى مليار، حسب ما يتداول داخل الدائرة القضائية بالمدينة، مقابل عدم متابعته في الملف.
وأفاد ذات المصدر أن البارون الملياردير، صاحب ثلاثة أطنان ونصف طن من الشيرا، التي جرى إفشال تهريبها عبر سواحل القنيطرة، قبل أشهر، حاول تجريب جميع الحلول من أجل الإفلات من العدالة، لكن قاضي التحقيق اتخذ في حقه قرار الاعتقال للتحقيق معه.