مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

حقق رقما قياسيا في الإيرادات ..تامر حسني يروج بالدارجة لفيلمه “الفلوس “بالمغرب

9

- الإعلانات -

مغارب نيوز :

قام النجم المصري، تامر حسني بالترويج لعرض فيلمه “الفلوس”، حصريا في المغرب ، وذلك بقاعة “ميغاراما”، عبر الحساب الخاص لزوجته المغربية، بسمة بوسيل، على الانستغرام.
ونشرت بسمة بوسيل عبر خاصية “ستوري”، مقطع فيديو ظهر فيه تامر حسني وهو يتحدث باللهجة المغربية “الدارجة”، موجها الدعوة لجمهوره المغربي لمشاهدة عمله السينمائي الجديد.
 فيلم “الفلوس” ،استطاع تحقيق إيرادات استثنائية منذ انطلاق عرضه في القاعات السينمائية، محققا نحو 23 مليون جنيه في شبابيك التذاكر بمصر، فيما حقق ما يقارب 100 مليون في الوطن العربي، ليسجل رقما قياسيا جديدا، وصل لـ 123 مليونا.

يشار إلى أن فيلم “الفلوس”، كان يحمل في البداية اسم “حمزة” ومن ثم تم تغييره إلى “نصب تذكاري”، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير “كل سنة وأنت طيب”، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى “الفلوس”.
الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.

ومن ناحية أخرى، يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد من المقرر أن يحمل اسم “مش أنا”.

وفيلم “مش أنا” من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.