مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

“أبطال إفريقيا” .. الرجاء يعود بتعادل ثمين أمام شبيبة القبائل ب “تيزي وزو”

6

- الإعلانات -

 مغارب نيوز
عاد نادي الرجاء البيضاوي بتعادل ثمين أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة ضمن مسابقة مجموعات عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.
أطوار اللعب الذي تسيده الحذر والحيطة في وسط الميدان من الجانبين، الفريق الجزائري لعب بحماس واندفاع كبيرين بحثا عن أولى الأهداف، وبسط سيطرته على النصف الأول من المواجهة، لكن دون النجاح في بلوغ الشباك، في ظل التنظيم الدفاعي الجيد للفريق الأخضر...خروج خاطئ للحارس أنس الزنيتي في الدقيقة 22، لم يحسن المهاجم الجزائري بن السايح استغلالها لهز شباك الرجاء ، قبل أن يضيع فابريس نغوما، اقتناص كرة هجومية في الدقيقة 45، للتقدم في هذه الجولة الأولى.
النسور الخضر ركزوا خلال الجولة الثانية على تحصين دفاعهم ، وذلك بدخول المدافع عبد الإله مدكور مكان المهاجم زكرياء الهبطي، رغبة من مدرب الرجاء في تعزيز خطه الدفاعي وإغلاق كل المنافذ أمام مهاجمي شبيبة القبائل وامتصاص حماسهم ، مع البحث عن المباغثة من كرات مرتدة ، حيث ضيع عميد النسور محسن متولي، فرصة مواتية في حدود الدقيقة 65 بعد مرتد هجومي ، لتعرف باقي الأطوار ندية كبيرة واحتكاكات قوية بين الطرفين، الى حين إنهاء صافرة الحكم تفاصيل النزال بلا غالب ولا مغلوب ، على وقع احتجاجات قوية من مكونات الفريق الجزائري على طاقم التحكيم.
الرجاء الرياضي دخل المباراة بغيابات وازنة، حيث غاب كل من حميد أحداد وعمر بوطيب وسفيان رحيمي بداعي الإصابة، و بدر بانون خوفا من تجدد إصابته خاصة وأن المباراة أجريت فوق عشب إصطناعي ، لذلك لم يلعب الرجاء الرياضي كرته المعهودة بسبب سوء أرضية ملعب 1 نوفمبر.
وهكذا أضاف الفريقان نقطة لرصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الرجاء 7 نقاط مناصفة مع الترجي التونسي الذي تنتظره مباراة قوية يوم غد السبت أمام فيتا كلوب الكونغولي ، فيما بلغ رصيد شبيبة القبائل 4 نقاط بالمركز الثالث.
و بهذا التعادل يكون الرجاء الرياضي قد رفع رصيده للنقطة 7، مناصفة مع فريق الترجي التونسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.