مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

إمكانية تحقيق حلم معين مؤشر نجاح يجعل الحياة مهمة

4

- الإعلانات -

أسماء الخمليشي ..
قالت الفنانة أسماء الخمليشي، إن إمكانية تحقيق حلم معين تجعل الحياة تتخذ طعما مختلفا، ويكون لذلك تأثير إيجابي على نفسية كل شخص.
وتقاسمت الخمليشي رأيها بشأن أهمية تحقيق الأحلام بقولها عبر رسالة نشرتها على حسابها الرسمي «إنستغرام» «في الواقع إن إمكانية تحقيق حلم معين مؤشر نجاح يجعل الحياة مهمة».
آراء متابعي صفحة الخمليشي على «إنستغرام» تباينت ،  منهم من أكد أن تجربة تحقيق حلمهم كان لها أثر إيجابي في حياتهم، بينما أكدت فئة أخرى أنه من الصعب تحقيق كل الأحلام، موضحين أنه رغم ذلك ينبغي التمسك بالتفاؤل حتى لا يتسلل الإحباط إلى نفسية من تعذر عليهم ذلك.
  الخمليشي، نشرت أخيرا، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو،  بينها فيديو أثناء حضورها فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، كما تقاسمت مع متابعيها مجموعة من الصور بإطلالات مختلفة حظيت بإعجاب جمهورها، الذي يثني باستمرار على أناقتها.
و من بين التظاهرات التي شاركت فيها الخمليشي، أخيرا، حضورها حفل تكريمها بالمهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير، والذي قالت عنه «إنه شرف كبير أن يتم تكريمي من قبل إدارة المهرجان».

هذه المحطات تشكل لا محالة جزءا من حلم أسماء في زمن معين وفي مكان معين .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.