مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

عزيز الرباح ماعندوش مع التعدد و هذه حقيقة زواجه من أجنبية

23

- الإعلانات -

مغارب نيوز :
كشف مصدر مطلع عن حقيقة الصورة التي ظهر فيها  وزير الطاقة والمعادن ورئيس بلدية القنيطرة، عزيز الرباح،مؤخرا، رفقة أجنبية ادعى البعض أنها زوجته الثانية.
وشدّد المصدر ذاته ، على أن كل ما يروج بخصوص زواج الوزير الرباح من امرأة أجنبية كذب وافتراء ولا أساس له من الصحة.
وأكد  ذات المصدر، أن السيدة الأجنبية التي ظهرت رفقة الوزير الرباح، هي مسؤولة أوربية في مجال الطاقة، مبرزا أن مناسبة التقاط الصورة تعود لمشاركة المسؤولة الأوربية في الدورة الـ 25 لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن التغيرات المناخية بمدريد.
وكان عزيز الرباح، قال يوم الإثنين الماضي، في مدريد إن المؤتمر الخامس والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطار بشأن التغيرات المناخية ( كوب 25 ) يشكل فرصة مواتية لتقديم التجربة المغربية في مختلف المجالات المتعلقة بتغير المناخ والبيئة والطاقات المتجددة والاقتصاد الأخضر .
وأكد الرباح في تصريح له على هامش أشغال هذا الحدث الدولي الذي تستضيفه مدريد من ثاني إلى غاية 13 دجنبر إن ” مؤتمر ( كوب 25 ) يمثل أيضا مناسبة للمغرب من أجل تقييم الإنجازات التي حققتها المملكة مقارنة بالدينامية الدولية في هذا المجال وكذا بالمئات من التجارب الناجحة في مختلف المجالات ” مجددا التأكيد على التزام المغرب لفائدة المناخ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.