مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

بنتيجة مفاجأة .. الجيش الملكي يقصي الوداد الرياضي بـثلاثية من منافسات كأس العرش

6

- الإعلانات -

مغارب نيوز :
تلقى نادي الوداد الرياضي صفعة قوية، بخسارته للمباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، بـ3-1، مساء الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس لحساب الدور الـ16 من كأس العرش.
وكان  الفريق الأحمر سيطر على مجريات الشوط الأول، إذ كان الأخطر والأقرب لزيارة شباك ضيفه مقابل تحفظ العساكر على نقاوة شباكهم قبل أن يعلن الحكم عن نهاية النصف الأول للقاء  بالتعادل السلبي.
وفي أولى دقائق الشوط الثاني، أحرز مهاجم الجيش الملكي جوزيف هدف السبق لصالح فريقه في الدقيقة الـ49، من خطأ فادح ارتكبه حارس الوداد ياسين الخروبي  الذي أهدى الكرة لمهاجم الفريق الخصم على طبق من ذهب.
ولدى بحث أصحاب الأرض عن  تعديل النتيجة أطلق لاعبو الجيش الملكي رصاصة قاتلة على الوداد بتسجيلهم الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق المهاجم سليم،  قبل أن يسجل الوداد هدف تقليص الفارق من كرة شاردة سجلها أيوب الكعبي، إلا أن سليم عاد وأضاف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة ـ92 من الوقت بدل الضائع، ليغادر الوداد منافسات كأس العرش من الدور الـ16 ويواصل الجيش الملكي مغامرته في مشوار الظفر بالكأس الفضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.