مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

التعادل يحسم ديربي المحليين المغاربي في دور إقصائيات “الشان”

6

- الإعلانات -

مغارب نيوز
أسفرت مباراة المنتخب المغربي للمحليين ضد نظيره الجزائري، مساء السبت، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة برسم ذهاب الدور الإقصائي المؤهل لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين عن نتيجة التعادل السلبي ، في انتظار مباراة الإياب.
الحذر والاحتراز من الطرفين طبع مجريات هذا اللقاء المغاربي ، ففي حدود الدقيقة 16، رد إسماعيل الحداد على مناورة أصحاب الأرض في الدقيقة 13 بتسديدة قوية حولها الحارس الجزائري بصعوبة إلى ركنية، قبل أن يهدد من جانبه حميد أحداد مرمى الحارس الجزائري كايا مرباح، برأسية مرت محادية للشباك.
وكان المهاجم الجزائري سفيان بندبكة قريبا من هز شباك “أسود البطولة” في حدود الدقيقة 32 لولا التصدي الناجح للحارس أنس الزنيتي، ليبقى البياض سمة الشوط الأول.
بنفس سيناريو الأولى، إذ التحركات الهجومية للطرفين ظلت شحيحة في الجولة الثانية دون أن تحمل أي خطورة على مرمى الحارسين كايا مرباح وأنس الزنيتي.
الربع ساعة الأخيرة من المواجهة عرفت ضغطا مغربيا تمركز في نصف ملعب المنتخب الجزائري لم يترجم الى هدف بسبب التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض غيب الحلول أمام رفاق يحيى جبران، لتنتهي تفاصيل النزال بالتعادل السلبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.