مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

إغلاق حساب “حمزة مون بي بي” والتحقيق جار مع عدد من المشتبه فيهم

13

- الإعلانات -

مغارب نيوز
تم اغلاق حساب “حمزة مون بي بي ” وإتلاف مواده بعد مباشرة التحقيق في هوية صاحبه ،بعد الضجة التي أثارها المتخصص في نشر الفضائح، خاصة في قضية سعيدة شرف.
وكشفت مصادر مطلعة، ان السلطات الأمنية استدعت عددا من الأشخاص من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، للتحقيق في علاقتهم بالحساب المذكور و استمعت خلال الأيام الأخيرة إلى مجموعة من الوجوه التي ربما تشكل شبكة تقوم بتسريب معلومات خاصة وحصرية عن الفنانين المغاربة، فضلا عن القيام بحملة شرسة ضد بعضهم، وآخر المستهدفين كانت الفنانة الصحراوية سعيدة شرف ، والنقطة التي أفاضت الكاس هي ما روجه حمزة مون بي بي عن علاقتها بأحد الانفصاليين ، الأمر الذي اعتبرته  طعنا في وطنيتها ، ما دفعها الى الرد بقولها ” الي يتعدى الحدود فالقانون موجود “، في إشارة الى اختراق حساب حمزة مون بي بي .

الكشف عن هوية صاحب حساب “حمزة مون بي بي” المثير للجدل على الأنستغرام
وكانت مصادر متطابقة، كشفت أن المصالح الأمنية اعتقلت مؤخرا شابا يدعى “أسامة” بمطار مراكش المنارة، كان في طريقه للمغادرة نحو إيطاليا ، للاشتباه في إدارته للحساب الأنستغرامي المثير للجدل “حمزة مون بيبي ، وذلك في أنباء جاءت تزامنا مع الاختفاء المفاجئ والغامض لجميع حسابات “حمزة مون بي بي” على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يتم ترك أي أثر لها ، وقد علم أنه تم الاستماع للبلوغرز المراكشية سكينة الملقبة بسكينة كلامور، للاشتباه في علاقتها بذات الحساب الوهمي المختص في تصفية الحسابات، وفضح المشاهير، وبالتالي منعها هي الأخرى من مغادرة أرض الوطن.

وانطلقت التحقيقات في هذه القضية بعد توجيه اتهامات لصاحبه بابتزاز شخصيات شهيرة بالمغرب، وتهديدهم بفضح أسرارهم والتشهير بهم.
وأوضحت ذات المصادر أن الأمر يتعلق بشاب ينحدر من مدينة أكادير ، كان جرى وضعه منذ أيام تحت تدابير الحراسة النظرية قبل إحالته على النيابة العامة وإيداعه سجن الوداية في إطار الاعتقال الإحتياطي.
تجدر الإشارة إلا أنه تم إغلاق جميع الحسابات الافتراضية للمدعو “حمزة مون بيبي” ، الذي قام سابقا بنشر معلومات شخصية عن عدد كبير من المشاهير، الذين قرر عدد منهم وضع شكاية ضده بينهم سعيدة شرف ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي و التي يتابعها أكثر من نصف مليون متابع عبر الإنستغرام ، كما اختفت حسابات “حمزة مون بيبي”، المثيرة للجدل على أنستغرام بشكل مفاجئ ، علما أن التحقيقات حول الموضوع مستمرة، وهناك أخبار عن استدعاء عدد من الأشخاص لاستجوابهم في القضية.
واشتهرت حسابات “حمزة مون بيبي” على أنستغرام، بنشر تفاصيل وأسرار شخصية لحياة المشاهير، لدرجة أصبحت معها من بين أشهر الحسابات المزعجة والمثيرة للجدل بالمغرب.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.