مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

خاليلوزيتش ..تضييع ركلات الترجيح شئ عادي و زياش لاعب من مستوى عالٍ

6

- الإعلانات -

قال الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، أن المنتخب المغربي كان بعيداً عما كان منتظرا منه ، لكنه أشاد في المقابل بإصرار اللاعبين على تعديل النتيجة أمام منتخب بوركينافاسو في المباراة الودية بينهما بملعب مراكش الكبير (1- 1).
وشدد خاليلوزيتش في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة على ضرورة تطوير فعالية الهجوم لترجمة المحاولات إلى أهداف.
خاليلوزيتش انتقد تعرض لاعب للمنتخب المغربي حكيم زياش للصفير من طرف الجمهور إثر تضييعه لضربة جزاء في الشوط الثاني من المواجهة اصطادها نبيل درار في د 52، وقال مدافعا عنه زياش لا يستحق ذلك، هو لاعب ممتاز ولذلك اعتمدت عليه في المحور ، مضيفا أن لاعبين كبارا أهدروا ركلات الجزاء وطاردتهم لعنة إفلات ضربات الجزاء، فمارادونا وبلاتيني ضيعا في وقت سابق، علينا أن نمنح زياش الثقة اللازمة لأنه لاعب من مستوى عالٍ” .

وعلق حاليلوزيتش على تمثيلية لاعبي البطولة الوطنية داخل المنتخب الأول بالقول: “لا يجب نسيان تجمع المنتخب المحلي والأولمبي الذي يضم عدداً من اللاعبين المحليين” .
وأكد ربان سفينة الأسود أن المباراة الثانية أمام منتخب النيجر، الثلاثاء المقبل، ستعرف مجموعة من التغييرات على مستوى التشكيلة، لتوسيع الرؤية حول المجموعة المثالية التي سيتم الاعتماد عليها مستقبلاً.
الناخب الوطني وحيد كان أوصى بالمقابل اللاعبين بالاعتناء بصحتهم وتجنب السهر وشرب الشيشة ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.