مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

أبو زعيتر يسقط خصمه الفيلندي بالضربة القاضية – فيديو

14

- الإعلانات -

تمكن البطل المغربي العالمي في فنون القتال المختلطة عثمان زعيتر، يومه السبت بحلبة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، من الفوز على البطل الفنلندي Teemu Packalen بالضربة القاضية،  وذلك في إطار النزال الذي جمعهما في صنف الوزن الخفيف برسم بطولة (يو إف سي 242) بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. ومنذ بداية اللقاء، تمكن عثمان زعيتر، الذي حقق خلال مسيرته انتصارات عديدة في المقابلات التي جمعته بأبطال عالميين في هذه الرياضة، من فرض سيطرته على المقاتل الفلندي، الذي لم يستطع سوى تلقي ضربات وركلات قوية موجهة إليه من طرف غريمه.

وفي الدقيقة 3 و 33 ثانية من الجولة الاولى وجه عثمان زعيتر (29 سنة ) ضربة قاضية لتيمو باكالين أفقدته توازنه وسقط على الأرض مغمىا عليه ، ليعلن الحكم على اثرها  انتهاء المقابلة لفائدة البطل المغربي العالمي.

وقد تفاعل الجمهور الحاضر بقوة مع عثمان زعيتر بالنظر الى المهارة العالية التي أبان عليها البطل المغربي خلال هذا اللقاء الذي حضره والد عثمان وشقيقه أبو بكر زعيتر.

وقال عثمان زعيتر ،الذي حاز على بطولة العالم للقتال الحر، في تصريح للصحافة في أعقاب هذه المقابلة إنه سعيد بتحقيق هذا الفوز ، معربا عن شكره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على الدعم الذي يقدمه جلالته للاخوة زعيتر لإجراء التداريب بالمغرب في إطار الاستعداد لكل المقابلات والبطولات الرياضية العالمية .

و يعد أبو بكر زعيتر، شقيق عثمان  أول مغربي يوقع عقدا احترافيا مع بطولة القتال غير المحدود، المعروفة اختصارا بـ (UFC ).

وكانت مصادر   أشارت إلى أن البطل المغربي اتفق مع خصمه على إجراء هذا النزال في أول ظهور له “بعد تحقيقه انتصارات، حيث وصل إلى مستوى UFC 242، ثم تحقيقه لانتصار في BRAVE بسجل مثالي بــ11 مقابل صفر، حيث حقق عثمان زعيتر ثلاثة انتصارات بالضربة القاضية من أصل أربعة”.

وتم تقديم المقاتلين لاختبار الوزن، قبل اللقاء خلال الندوة الصحفية حيث أكد شقيق البطل العالمي أبو زعيتر، أنه يعتزم رقع العلم المغربي عاليا بالإمارات العربية المتحدة، من أجل إدخال الفرح على الجماهير المغربية.

البطل العالمي عثمان زعيتر يمتاز بأسلوبه الاندفاعي، وتقديمه عروضا فنية قتالية تحشد العديد من المشجعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.