مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

1-1 في ودية تجريبية للمنتخب المغربي مع نظيره البوركينابي

6

- الإعلانات -

 

مغارب نيوز
تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره البوركينابي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب الكبير لمراكش ، الشوط الأول 0 – 0.
وكان المنتخب البوركينابي سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب سيريل بايالا في الدقيقة 71 إثر سوء تفاهم بين الدفاع والحارس ، قبل أن يعادل زهير فضال الكفة لفائدة الفريق المغربي في الدقيقة  88، وذلك بعد إضاعة ركلة جزاء من طرف المايسترو حكيم زياش الذي كاد أن يسجل بقذيفة صاروخية ارتطمت بالعارض.
كتيبة الأسود لم تظهر بالصورة التي كانت منتظرة منها ، أسماء غابت خلال الاستحقاقات الأخيرة مع الكبار، التحقت بالأسود أبرزهم المدافع زهير فضال ورشيد العليوي، فيما تم إسناد مهمة العميد للاعب نبيل درار، باعتباره من أقدم العناصر الكروية، بعد غياب مهدي بنعطية عن اللائحة النهائية إضافة لرومان سايس، الذي خضع لفحوصات طبية من طرف الطاقم الطبي لـ “أسود الأطلس”، أكدت استحالة التحاقه بمباراتي بوركينا فاسو وأيضاً النيجر الثلاثاء 10 شتنبر.

وسيواجه الفريق الوطني في مباراة ودية ثانية منتخب النيجر يوم الثلاثاء المقبل على أرضية الملعب ذاته في الثامنة مساء.
وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.
ويذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا في شهر نونبر المقبل برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.