مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

الركلات الترجيحية حسمت عددا من اللقاءات وخروج فرق كبرى كان مفاجأة الدورة

7

- الإعلانات -

 

باستثناء  اللقاء المؤجل بين الوداد والجيش ، تم استكمال اللقاءات التي أجريت لحساب منافسات سدس عشر منافسات كأس العرش 2018-2019 بفوز اتحاد طنجة على نادي شباب الريف الحسيمي في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ميمون العرصي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تمكن نادي اتحاد تواركة من الفوز على وداد فاس بثلاثة ّأهداف مقابل هدفين والتأهل للدور المقبل. وتأهل النادي الرياضي السالمي على حساب نادي النسمة السطاتية بعد التعادل بهدف مقابل هدف والاحتكام لضربات الترجيح، وتأهل نادي أولمبيك الدشيرة بعد التعادل 1 – 1 مع أولمبيك خريبكة والاحتكام لضربات الترجيح، وتأهل الراسينغ البيضاوي بعد الفوز على رجاء بني ملال بهدفين مقابل هدف، وتأهل الاتحاد البيضاوي بعد الفوز على السلاوية ضمن نادي فتح ويسلان بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب بوبكر عمار ، كما تمكن نادي شباب أطلس خنيفرة من الفوز على حامل اللقب نهضة بركان بضربات الترجيح. وانتهى اللقاء الذي جمع الجمعة نادي سريع وادي زم بنادي قصبة تادلة بثلاثية دون رد لصالح وادي زم. وودع نادي أولمبيك آسفي منافسات كأس العرش، عقب انهزامه أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، برسم سدس عشر منافسات كأس العرش، في مباراة أجريت بدون جمهور على أرضية ملعب المسيرة، بسبب العقوبة العالقة التي تزامنت ونهاية البطولة الوطنية لكرة القدم. وكان نادي حسنية أكادير تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه يوسفية برشيد بهدف نظيف ،  الكوكب المراكشي مني هو الآخر بالهزيمة والإقصاء.
حقق اتحاد الفتح الرياضي نتيجة الفوز على مولودية وجدة بهدف نظيف في المباراة التي جرت على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط. وسجل الفريق الرباطي هذف الفوز في الدقيقة 87 ، وسيلاقي الفتح الرباطي ﻓﻲ ﺩﻭﺭ ﺛﻤﻦ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ فريق ﺍﺗﺤﺎﺩ ﻃﻨﺠﺔ الفائز على شباب الريف الحسيمي بثلاثية نظيفة .
 يشار إلى أن المباريات التي من المنتظر أن يجريها نادي الوداد البيضاوي في منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال ومنافسات عصبة الأبطال الإفريقية، تسببت في تأجيل مواجهته بالجيش الملكي لحساب سدس كأس العرش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.