مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

تأهل خميس الزمامرة على حساب الرجاء انتشى له بالمزمار

9

- الإعلانات -

الرجاء يغادر كأس العرش على يد الزمامرة
مغارب نيوز
تعرض فريق الرجاء البيضاوي لهزيمة قاسية على أرضه وبين جماهيره، على يد ضيفه نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لهدفين .. الهزيمة ب 2 – 3 هي النتيجة التي تم بها إقصاء فريق الرجاء الرياضي من منافسات كأس العرش، على يد فريق نهضة الزمامرة ، الصاعد هذا الموسم إلى البطولة الاحترافية في قسمها الاول ، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، لحساب دور سدس عشر كأس العرش.
سجل الهدف الأول لفريق الرجاء الرياضي اللاعب أيوب نناح عند الدقيقة 10 إثر تسديدة قوية، لينتهي الشوط الأول بفوز النسور الخضر. وفي الشوط الثاني سجل عبد الصمد لمباركي هدف التعادل لفريق نهضة الزمامرة عند الدقيقة 51، وأضاف النادي الزمامري الهدف الثاني في الدقيقة 63، فيما تمكن الرجاء في الدقيقة 69 من تعديل النتيجة عن طريق البديل هشام إصلاح. و إلى حدود الدقيقة 79 كانت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل 2 – 2 وفي الدقيقة 80 تقدمت نهضة الزمامرة من جديد عبر لاعبها ابراهيم البحري، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وتتأهل إلى الدور المقبل. حين تمكن المخضرم البحري من اقتناص هدف للزمامرة، مكنهم من التأهل الى الدور الموالي على حساب الرجاء وصيف الدوري المغربي.
لقطات النقل المباشر للمباراة على قناة “الرياضية” أظهرت محاولة  بعض لاعبي فريق الرجاء البيضاوي ، بينهم بدر بانون وسفيان رحيمي الاعتداء على حارس نهضة الزمامرة ياسين الحواصلي الذي كان يحتفل بالتأهل للدور الموالي من منافسات كأس العرش بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين عقب نهاية المباراة.
يذكر أن نهضة الزمامرة ستلاقي في الدور القادم من منافسات كأس العرش، شباب أطلس خنيفرة الذي أقصى حامل اللقب نهضة بركان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.