مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

احتارين ينقلب على مناداة الهولنديين عليه ..!

6

- الإعلانات -

 

ذكرت وسائل إعلام هولندية، إن المدرب فان دي لوي، لم يدرج اللاعب المغربي-الهولندي، محمد إحتارين، في لائحته لخوض المباراة التي ستجمع بين منتخب الشبان بنظيره القبرصي، برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.
وحسب موقع vtbl.nl الهولندي، فإن إحتارين، البالغ من العمر 17 سنة، اعتذر عن المشاركة في المباراة المرتقبة، طالبا مهلة للتفكير “بهدوء” في قراراته المتعلقة بمستقبله الدولي.
وقال مدرب منتخب هولندا للشبان، في تصريحات صحفية، ” نحترم قراراه وإن كنا نتمنى المناداة عليه للعب في صفوف هولندا”، مؤكدا أن اللاعب المغربي “يرغب في التركيز حاليا مع ناديه بي إس في”.
و كان وحيد خليلوزيتش،  المدرب الجديد لأسود الأطلس، أدرجمحمد إحتارين، في لائحته الأولية التي ضمت 46 لاعبا، قبل أن يحذفه من اللائحة النهائية لمواجهة بوركينا فاصو والنيجر في الـ6 والـ10 شتنبر المقبل.
وقال إحتارين، في تصريحات صحفية، عقب استدعائه ضمن اللائحة الأولية للأسود، أنه ” لم يحدد بعد وجهته، وما زال لديه الكثير من الوقت”، مؤكدا أن هولندا “قدمت له الكثير في حياته المهنية”.
الى ذلك تعيد حالة إحتارين، إلى الأذهان سيناريو حكيم زياش، نجم الأياكس، الذي فضل حمل قميص بلده الأم، رغم كل الضغوطات التي مورست عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.