مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

طلقة بارود تودي بحياة قائد سربة في مهرجان للتبوريدة بشيشاوة

43

- الإعلانات -

 

لقي فارس سبعيني مساء أمس الجمعة 16 غشت، مصرعه بطلقة “بارود” من بندقيته أصابته على مستوى الرأس، وذلك خلال مشاركتة مع “صربة” خيالة “اولاد الحاج” في فعاليات مهرجان منطقة بوعنفير بجماعة آيت هادي” بشيشاوة.
الحادث ترتبت عنه حالة استنفار في محيط المهرجان بعد وقوع الفارس القاطن بدوار اولاد الحاج بجماعة اولاد المومنة، والذي فارق الحياة متأثرا بجروحه في المنطقة الخلفية للرأس والتي وصفت بالخطيرة.
وأوضحت المصادر ، أن الفارس المتوفى والذي كان يتقدم “سربته”، سقط من فوق حصانه مباشرة بعد إصابته بـ “بارود” البندقية، وقد حاول المنظمون نقل الفارس المصاب على وجه السرعة الى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة، غير أنه فارق الحياة في الطريق قبل الوصول اليه.

وقد فتحت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار تحقيقاتها في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالموازاة مع نقل جثة الهالك لمستودع الاموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي.
الى ذلك تباشر عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بإقليم شيشاوة تحقيقاتها للوقوف على ملابسات
الحادث بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش. وتم الاستماع إلى العديد من فرسان “سربة أقرمود” التابعة لإقليم الصويرة
وكان الهالك البالغ من العمر أربعين سنة، قد حل صباح أول أمس (السبت)، رفقة عناصر سربة الشياظمة، بموسم دوار بوعنفير الذي يبعد عن مركز جماعة بستة كيلومترات، لممارسة هوايته المفضلة إلى جانب باقي زملائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.