مغارب نيوز جريدة إلكترونية مغربية تجدد على مدار الساعة - المغرب - - magharebnews - est une source centrale d'informations et de nouvelles sur le Maroc.

كاس أمم إفريقيا: البرونزية القارية نيجيرية

14

- الإعلانات -

أحرز المنتخب النيجيري، الأربعاء، الميدالية البرونزية لبطولة الكاف لكرة القدم الخاصة بالنسخة 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بمصر ، بعد تغلبه على نظيره التونسي بهدف دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت على ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة ، منتزعا الميدالية البرونزية للبطولة القارية للمرة السابعة في تاريخه.
دخل المنتخب النيجيري اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وهو ما تحقق في الدقيقة الثالثة عن طريق أوديون إيغالو الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء إثر خطأ دفاعي لتونس وضعها بسهولة في المرمى.
بعدها بحث لاعبو تونس عن التعادل معتمدين على تحركات طه ياسين الخنيسي ووهبي الخزري الذين باءت جميع محاولاتهم بالفشل ، أمام ميل أداء نيجيريا للأسلوب الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الأول بتقدم نيجيريا بهدف دون رد.
أداء لاعبي الفريقين هبط خلال شوط المباراة الثاني، حيث غاب التركيز عن أداء المنتخبين وانحصر اللعب في وسط الملعب بالإضافة إلى التسديدات العشوائية من خارج منطقة الجزاء، ليخرج المنتخب النيجيري فائزًا باللقاء ، في حيت كانت خيبة أمل التونسيين كبيرة بمغادرة المسابقة القارية التي أقيمت لأول مرة بحضور 24 منتخباً لأول مرة، بدلا من 16 ، رابعا..
يذكر أن المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي الجزائر والسنغال ستقام بعد غد الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.